اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020 - 3:03 صباحًا

من نحن

موقع وافدين الوطن العربي عن آخر الأخبار المحلية في دولة جميع الدول العربية المتحدة والشؤون الخارجية العربية والدولية. يحتوي موقع الصحيفة على فريق عمل متميز يتمتع بخبرة كبيرة. يعمل على مدار الساعة لمتابعة جميع التفاصيل والأحداث السياسية.

تتابع موقع وافدين الوطن العربي آخر الأخبار من العالم العربي ، وخاصة العالم العربي ، وتستمد الأخبار من الوكالات الدولية والعربية ، بما في ذلك أخبار الأحداث والتطورات المحلية والدولية المختلفة.

كما يتيح الفرصة لجميع الزوار والمتابعين لمشاركة أخبارهم السياسية والترفيهية والمعلومات مع إدارة الموقع مباشرة من خلال قسم اتصل بنا مباشرة وبدون تسجيل أو اشتراك. سيقوم الموقع بنشر الأخبار بالصور المدرجة على الصفحة الرئيسية للموقع باسم أخبار الكاتب.

موقع وافدين الوطن العربي لا يقتصر على الأخبار السياسية بل يشمل الرياضة والاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات.

سياسة النشر في موقع وافدين الوطن العربي

يحترم موقع وافدين الوطن العربي حقوق التأليف والنشر وحقوق الملكية الفكرية لجميع المواقع والأشخاص الآخرين. لذلك ، يكتب المحررون محتوى الموقع الإلكتروني للصحيفة بطريقة محايدة وذات مصداقية.

لدينا محررين أكفاء مهتمين بمجال الصحافة في جميع المجالات. جريدة الحياة العربية تعتذر عن نشر أي محتوى يخالف القانون.

لا تلتزم إدارة موقع وافدين الوطن العربي بنشر جميع الأخبار والمقالات التي تتلقاها ، وإدارة الصحيفة ملتزمة بالاعتبارات الفنية المتعلقة بالكاتب والمحرر وإدارة الموقع.

وتعتذر إدارة موقع وافدين الوطن العربي عن نشر محتوى يعبر بأي شكل عن تحيز تجاه جماعة أو دين أو طائفة أو شخص.

كما يعتذر عن عدم نشر محتوى يؤدي إلى الفتنة الطائفية بين مختلف الطوائف أو الأديان أو المقالات التي تحتوي على كلمات وعبارات مخالفة للآداب والأخلاق. العربية والعامة ، أو يشمل أي شكل من أشكال التشهير بفئة أو شخص.

يعمل موقع وافدين الوطن العربي على نشر الأخبار مع مجموعة من الصحفيين في مصر والعالم العربي. يهتم الميثاق بإنشاء محتوى إخباري والعناية بجميع الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية بالإضافة إلى أخبار الصحة والمجتمع.

تتوفر تعليقات سياسة النشر للزوار عبر خدمة تعليقات Facebook وفقًا للشروط التالية: يجب نشر التعليق فقط على المواد المنشورة.

التعليقات التي تحتوي على الإساءات الشخصية ، والانحراف عن الآداب العامة والمسيئين للديانات الإلهية والإلهية ، وكل ما يحتوي على أي شكل من أشكال التشهير والتهديدات والعنف اللفظي.

سيتم حظر أي مستخدم يسيء استخدام خدمة التعليقات. يجوز لإدارة الموقع حذف أو تعديل أي تعليقات لا تتوافق مع سياسة النشر.

التعليقات المنشورة لا تعكس بالضرورة سياسة ورأي إدارة الموقع.

في سن الشيخوخة لمدة 38 سنة خريج كلية التربية ومحرر محترف في المواقع الإخبارية الإلكترونية خبرة واسعة في مجال التدوين.

فريق مؤلفي ومحرري الصحيفة

كاتب في الأخبار الدولية ياسر عرابي
محرر الأخبار الرياضية أحمد أشرف
كاتب الأخبار الاقتصادية محمد مسعد
مصور في صحيفة علي محمد
إذا كنت ترغب في الانضمام إلىموقع وافدين الوطن العربي، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني:موقع وافدين الوطن العربي