اليوم الخميس 21 يناير 2021 - 5:06 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2021 - 4:09 صباحًا

الكويت قرار وزارة الإعلام تمدد هويات الموظفين لمدة 3 أشهر

قالت مصادر كويتية مطلعة ، إن وزارة الإعلام أصدرت قرارا بتمديد عمل هويات جميع موظفي الوزارة الذين انتهت بطاقاتهم في 31 ديسمبر 2020 ، لمدة ثلاثة أشهر.

وأوضحت المصادر أن الجهات المعنية في الوزارة حددت مهلة لانتهاء بطاقات العمل في 31 مارس المقبل ، خاصة أن هويات موظفي الوزارة انتهت نهاية العام الماضي ، لافتة إلى أن الوزارة تجدد الهويات سنويا. لمدة سنة واحدة فقط ، على أن يتم اتخاذ ما هو مناسب تجاه أي تغييرات أو قرارات إدارية ، سواء لتعيين موظفين جدد ، أو إحالة الآخرين إلى التقاعد ، أو قرارات إدارية أخرى.

الكويت قرار وزارة الإعلام تمدد هويات الموظفين لمدة 3 أشهر

وأكدت المصادر أن القرار أشار إلى أنه سيتم سحب جميع هويات المتعاونين من خارج الوزارة العاملين في بعض البرامج ، لما فيه مصلحة العمل ، لافتة إلى أن قرار سحب هويات المتعاونين يأتي بعد التعميم صدر عن الوزارة مؤخرا ، وشدد خلاله مديري الدوائر على عدم استخدام أي موظف. من خارج الوزارة إلا في حالات محددة فقط وذلك من بداية العام الجديد.

يشار إلى أن إدارة الأمن والسلامة بوزارة الإعلام خاطبت الموظفين في مختلف قطاعات الوزارة يوم 30 ديسمبر لتنبيههم بأنه سيتم تمديد العمل ببطاقات الهوية والدخول إلى مباني الوزارة دون الحاجة إلى تجديد. لمدة ثلاثة أشهر فقط على أن يتم وضع آلية بعد ذلك لتجديد هوية الموظف لمدة عام.

 

أوسمة : , , , , , ,